نظم مركز سعادة المتعاملين – العين، التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، يوم الاثنين الموافق 30 يونيو 2025، مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025 تحت شعار “شركاء في تصفير البيروقراطية”، وذلك في إطار حرص الهيئة على تعزيز تجربة المتعامل وترسيخ مبادئ الشفافية والتواصل الفعّال.
شهد المجلس حضور عدد من المتعاملين من مختلف الفئات إلى جانب عدد من موظفي الإدارات المعنية، وركز المجلس على مناقشة التحديات المرتبطة بالإجراءات الإدارية، والوقوف على آراء المتعاملين ومقترحاتهم لتطوير الخدمات وتحقيق التكامل في تقديم حلول حكومية مرنة وسلسة، تواكب توجهات الدولة نحو تصفير البيروقراطية.
وشهد المجلس استعراض نتائج المرحلة الأولى من مبادرة تصفير البيروقراطية، والتعريف بالدورة الثانية منها، إلى جانب عرض دليل الخدمات، والخدمات المقدمة لأصحاب الهمم وكبار المواطنين، وآلية الإعفاء من الرسوم وربط البيانات مع وزارة تنمية المجتمع.
وفي الختام، أكد المشاركون في المجلس على أهمية استمرارية عقد هذه المجالس كمنصة تفاعلية تتيح للمتعاملين إيصال آرائهم ومقترحاتهم، بما يعزز من كفاءة الخدمات ويعكس التزام الهيئة بتقديم تجربة متعامل استثنائية تتسم بالجودة والمرونة.
اخر المنشورات

مركز سعادة المتعاملين – العين يعقد مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

“الهوية وشؤون الأجانب – أبوظبي” تنظم مجلس المتعاملين الثاني تحت شعار “التكامل والتطوير الخدمي”

لجنة تطوير الخدمات تستعرض مبادرات ومشاريع توظيف الذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تستعرض مزايا “السفر الذكي” في مؤتمر دولي بسنغافورة

مركز سعادة المتعاملين – العين ينظم ورشة “الاستدامة مسؤوليتنا جميعًا”

قيم تجربتك