استقبلت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ ممثلةً بمركز خليفة لسعادة المتعاملين في أبوظبي، وفدًا من دائرة ميناء وجمارك عجمان، لبحث أفضل الممارسات المتعلقة بالخدمات المقدمة لإسعاد المتعاملين وذلك في إطار المعايير المرتبطة ببرنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة ومناقشة الجوانب ذات الاهتمام المشترك.
جرى خلال اللقاء الاطلاع على تجربة الهيئة الرائدة في تطبيق معيار الموارد البشرية وآلية تدريب وتطوير موظفي مراكز الخدمة وفق أفضل الممارسات للارتقاء بالأداء والكفاءة والخدمة، بالإضافة إلى الاطلاع على خطط العمل التشغيلية في المركز، كما تضمن اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في شأن المبادرات وتبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات.
واختتمت الزيارة بجولة ميدانية لمرافق المركز للاطلاع على منظومة تقديم الخدمات التي يتم تقديمها وفق معايير الجودة والكفاءة في ظل محددات برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة.
اخر المنشورات

مدير عام الهيئة يتفقد سير العمل في الإدارة العامة للهوية وشؤون الأجانب بأم القيوين

الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ تكرّم 61 مفتشًا جمركيًا من هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة

“الهوية والجنسية” تختتم بطولة البادل 2025

“هوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تنظم جلسات عصف ذهني لتطوير مبادرات عام المجتمع 2025

“الاستعلام المبكر” ينظم أولى جلسات العصف الذهني لتطوير مركز تتبع الشاحنات والشحنات

قيم تجربتك