نظّمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالتعاون مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء برنامجاً تدريبياً لموظفيها بعنوان “إسعاد المتعاملين”، وذلك بهدف تطوير مهاراتهم في استقبال المتعاملين، وتعزيز قدرتهم على تفهم حاجات المراجعين وإعطائهم أعلى درجات الاهتمام.
وتلقى المشاركون خلال البرنامج الذي عقد في مبنى الإدارة الرئيسية للهيئة في أبوظبي، وأشرف عليه النقيب حسن الحمادي رئيس قسم الاستراتيجية والمستقبل بالإنابة في قطاع الخدمات المساندة، تدريباً حول أساليب استقبال المتعاملين ومهارات التعامل معهم، والوسائل الناجحة في التحكم بالانفعالات، وأهمية تفهم ظروف المتعاملين واستيعابهم، والطرق المناسبة لتلبية احتياجاتهم لإسعادهم وتحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية بيلاروسيا

“الهوية والجنسية” تبحث تعزيز التعاون مع جمهورية إندونيسيا

“الهوية والجنسية” تكرم مجلس شباب الهيئة لفوزه بجائزة أفضل مجلس اتحادي

“الهوية والجنسية” تكرم العميد علي غانم المري

الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ تعلن بدء العمليات التشغيلية بمنفذ وم البري بالفجيرة

أعطنا تقييمك