نظّمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالتعاون مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء برنامجاً تدريبياً لموظفيها بعنوان “إسعاد المتعاملين”، وذلك بهدف تطوير مهاراتهم في استقبال المتعاملين، وتعزيز قدرتهم على تفهم حاجات المراجعين وإعطائهم أعلى درجات الاهتمام.
وتلقى المشاركون خلال البرنامج الذي عقد في مبنى الإدارة الرئيسية للهيئة في أبوظبي، وأشرف عليه النقيب حسن الحمادي رئيس قسم الاستراتيجية والمستقبل بالإنابة في قطاع الخدمات المساندة، تدريباً حول أساليب استقبال المتعاملين ومهارات التعامل معهم، والوسائل الناجحة في التحكم بالانفعالات، وأهمية تفهم ظروف المتعاملين واستيعابهم، والطرق المناسبة لتلبية احتياجاتهم لإسعادهم وتحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم.
اخر المنشورات

“هوية وشؤون الأجانب – الشارقة” تنظم مبادرة “فرحة عيد”

موظف “الهوية والجنسية” يحقق رقمًا قياسيًا إماراتيًا في بطولة أوروبا للرجل الحديدي

“هوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تناقش خدمات كبار المواطنين في مجلس المتعاملين الأول لعام 2025

مدير عام المنافذ يلتقي موظفي الجمارك والمنافذ بميناء خليفة

“الهوية والجنسية” تعقد الاجتماع الثاني للجنة تطوير الخدمات

قيم تجربتك