نظمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية حملة لدعوة موظفيها والمتعاملين إلى المشاركة في في التصويت لاختيار الهوية الإعلامية المرئية للدولة والتي تمثل قيم الإمارات ورؤيتها وتحملها للعالم في هوية إعلامية مرئية جامعة مميزة تسرد قصة النجاح الملهمة لدولة الإمارات وتجسد منظومتها القيمية الفريدة للعالم وتكون علامة فارقة لها ولإنجازاتها خلال السنوات الخمسين المقبلة.
تهدف الحملة التي نظمتها الهيئة لتشجيع الموظفين والمتعاملين على التصويت عبر الموقع الإلكتروني www.nationbrand.ae على اختيار الهوية الإعلامية المرئية للإمارات من بين 3 شعارات وهي كالآتي «الإمارات بخط عربي»، و«النخلة»، و«الخطوط السبعة» والتي شارك في تصميمها 49 مبدعاً ومبدعة من أبناء الدولة وإماراتها السبع من مختلف التخصصات الإبداعية لتكون رمزاً لدولة الإمارات وتمثلها في مختلف أنحاء العالم وترسخ موقعها في شتى الميادين على الساحة الدولية.
وأكدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية أن إطلاق مشروع الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات والذي أعلنت عنه القيادة الرشيدة يهدف إلى نقل قصة الإمارات للعالم أجمع فلم تكن هذه النجاحات والإنجازات والتميز وليدة اللحظة وإنما جاءت من عمل دؤوب عنوانه الإرادة والإصرار فشكلت هذه الشعارات قصة النجاح التي استطاعت بهذه السرعة أن تنتقل الإمارات إلى العالمية وتنافس الدول المتحضرة .
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تبحث التعاون مع تونغا

أكاديمية الإمارات للهوية والجنسية تكرم خريجي الدفعة الثانية من برنامج “الجوجيتسو والمواي تاي”

“الهوية وشؤون الأجانب – أبوظبي” تكرّم فريقي الابتكار والبولينج

مدير عام المنافذ يتفقد سير العمل في المنافذ الجوية والبرية بالدولة خلال عطلة عيد الأضحى

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تنظم زيارات ميدانية لمتابعة سير العمل بالمنافذ خلال عطلة عيد الأضحى

قيم تجربتك