نظمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية حملة لدعوة موظفيها والمتعاملين إلى المشاركة في في التصويت لاختيار الهوية الإعلامية المرئية للدولة والتي تمثل قيم الإمارات ورؤيتها وتحملها للعالم في هوية إعلامية مرئية جامعة مميزة تسرد قصة النجاح الملهمة لدولة الإمارات وتجسد منظومتها القيمية الفريدة للعالم وتكون علامة فارقة لها ولإنجازاتها خلال السنوات الخمسين المقبلة.
تهدف الحملة التي نظمتها الهيئة لتشجيع الموظفين والمتعاملين على التصويت عبر الموقع الإلكتروني www.nationbrand.ae على اختيار الهوية الإعلامية المرئية للإمارات من بين 3 شعارات وهي كالآتي «الإمارات بخط عربي»، و«النخلة»، و«الخطوط السبعة» والتي شارك في تصميمها 49 مبدعاً ومبدعة من أبناء الدولة وإماراتها السبع من مختلف التخصصات الإبداعية لتكون رمزاً لدولة الإمارات وتمثلها في مختلف أنحاء العالم وترسخ موقعها في شتى الميادين على الساحة الدولية.
وأكدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية أن إطلاق مشروع الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات والذي أعلنت عنه القيادة الرشيدة يهدف إلى نقل قصة الإمارات للعالم أجمع فلم تكن هذه النجاحات والإنجازات والتميز وليدة اللحظة وإنما جاءت من عمل دؤوب عنوانه الإرادة والإصرار فشكلت هذه الشعارات قصة النجاح التي استطاعت بهذه السرعة أن تنتقل الإمارات إلى العالمية وتنافس الدول المتحضرة .
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تنظم دورة تدريبية لتزويد موظفي المنافذ بمهارات الجوجيتسو والمواي تاي

“الهوية والجنسية” تشارك في معرض “طموح الظفرة للتوظيف”

“هوية وشؤون الأجانب – الشارقة” تحتفي بيوم العمال العالمي

“الهوية والجنسية” تشارك في اجتماعات وكلاء الشحن البحري بتنزانيا

مدير عام “الهوية والجنسية” يطلع على آخر مستجدات مشاريع “الجمارك وأمن المنافذ”

قيم تجربتك