انطلاقاً من استمرار الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، ممثلة بفريق استشراف المستقبل، في عقد ملتقياتها المرتبطة بمراجعة واعتماد سيناريوهات استشراف المستقبل، نظمت الهيئة الملتقى الثاني لمحور سيناريوهات مستقبل تجربة المواطن لعام ۲۰۳۰، والذي يعتبر من أهم التوجهات التي تضطلع بها الهيئة ضمن أعمالها التخصصية.
وقد عقد فريق استشراف المستقبل الملتقى على مدار يومين لاعتماد أهم التوجهات العالمية والسيناريوهات المستقبلية لعام ۲۰۳۰ والمتعلقة بتصميم وتقديم خدمات تواكب تطورات العصر، وترتقي بتجربة المواطن.
حضر هذه الورشة ممثلين من العديد من الإدارات المعنية بتجربة المواطن منها إدارة الاستراتيجية والمستقبل، وإدارة سعادة المتعاملين، ومراكز سعادة المتعاملين، إضافة إلى إدارة الموارد البشرية، وإدارة تقنية المعلومات، ومجلس الشباب في الهيئة.
وتحرص الهيئة على تبني أفضل ممارسات الابتكار وأحدث التقنيات في تصميم الخدمات والعمليات وآليات تقديمها، بهدف الارتقاء بجودة حياة المواطنين، والمساهمة في تعزيز تنافسية الدولة ضمن أفضل حكومات المستقبل.
اخر المنشورات

“هوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تناقش خدمات كبار المواطنين في مجلس المتعاملين الأول لعام 2025

مدير عام المنافذ يلتقي موظفي الجمارك والمنافذ بميناء خليفة

“الهوية والجنسية” تعقد الاجتماع الثاني للجنة تطوير الخدمات

“الهوية والجنسية” تعقد اجتماعًا لمتابعة سير العمل ونتائج الأداء

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جامعة أم القيوين

قيم تجربتك