شارك خمسون موظفاً من هيئة الإمارات للهويّة في أعمال الدورة التدريبيّة “دليل جودة الخدمات الحكوميّة”، التي نظمتها وزارة شؤون مجلس الوزراء في جامعة الشارقة/ فرع خورفكان، بالتنسيق مع إدارة الموارد البشريّة في هيئة الإمارات للهويّة.
وتناولت الدورة، التي ركزت على متعاملي حكومة الإمارات، عدداً من الموضوعات من بينها: أهميّة خدمة العملاء، وخصائص فئات المتعاملين، وقياس درجة التركيز على المتعامل في المؤسسة، وقيم الخدمة، ومعايير جودة الخدمة، وميثاق المتعاملين، وتحليل العملاء، ومهارات الاتصال، بالإضافة إلى استراتيجيّات إدارة الضغط.
وشارك في هذه الدورة، التي بدأت أعمالها في 8/5/2011 وانتهت في السادس والعشرين من الشهر ذاته، عدد من موظفي مركز الفجيرة للتسجيل وموظفي قسم التدقيق وشركة إيماس المتواجدين في مراكز الطب الوقائي في مدينتي دبا الفجيرة ودبا الحصن، بالإضافة إلى عدد من موظفي الجهات والدوائر والهيئات الحكوميّة والاتحاديّة، الذين تمّ توزيعهم على 10 مجموعات عمل.
اخر المنشورات

مدير عام الهيئة يتفقد سير العمل في الإدارة العامة للهوية وشؤون الأجانب بأم القيوين

الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ تكرّم 61 مفتشًا جمركيًا من هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة

“الهوية والجنسية” تختتم بطولة البادل 2025

“هوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تنظم جلسات عصف ذهني لتطوير مبادرات عام المجتمع 2025

“الاستعلام المبكر” ينظم أولى جلسات العصف الذهني لتطوير مركز تتبع الشاحنات والشحنات

قيم تجربتك