شارك خمسون موظفاً من هيئة الإمارات للهويّة في أعمال الدورة التدريبيّة “دليل جودة الخدمات الحكوميّة”، التي نظمتها وزارة شؤون مجلس الوزراء في جامعة الشارقة/ فرع خورفكان، بالتنسيق مع إدارة الموارد البشريّة في هيئة الإمارات للهويّة.
وتناولت الدورة، التي ركزت على متعاملي حكومة الإمارات، عدداً من الموضوعات من بينها: أهميّة خدمة العملاء، وخصائص فئات المتعاملين، وقياس درجة التركيز على المتعامل في المؤسسة، وقيم الخدمة، ومعايير جودة الخدمة، وميثاق المتعاملين، وتحليل العملاء، ومهارات الاتصال، بالإضافة إلى استراتيجيّات إدارة الضغط.
وشارك في هذه الدورة، التي بدأت أعمالها في 8/5/2011 وانتهت في السادس والعشرين من الشهر ذاته، عدد من موظفي مركز الفجيرة للتسجيل وموظفي قسم التدقيق وشركة إيماس المتواجدين في مراكز الطب الوقائي في مدينتي دبا الفجيرة ودبا الحصن، بالإضافة إلى عدد من موظفي الجهات والدوائر والهيئات الحكوميّة والاتحاديّة، الذين تمّ توزيعهم على 10 مجموعات عمل.
اخر المنشورات

مدير عام المنافذ يتفقد سير العمل في المنافذ الجوية والبرية بالدولة خلال عطلة عيد الأضحى

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تنظم زيارات ميدانية لمتابعة سير العمل بالمنافذ خلال عطلة عيد الأضحى

موظف “الهوية والجنسية” يحقق رقمًا قياسيًا إماراتيًا في بطولة أوروبا للرجل الحديدي

“هوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تناقش خدمات كبار المواطنين في مجلس المتعاملين الأول لعام 2025

مدير عام المنافذ يلتقي موظفي الجمارك والمنافذ بميناء خليفة

قيم تجربتك