أكّد سعادة الدكتور المهندس/ علي محمد الخوري، مدير عام هيئة الإمارات للهويّة، أهميّة الارتقاء بخدمة العملاء، ومضاعفة الجهود الكفيلة بتقديم الخدمات النوعيّة والمتميّزة لجميع المتعاملين والمراجعين.
وأوضح سعادة مدير عام الهيئة خلال استماعه إلى تقرير “الدراسة التشخيصيّة لواقع خدمة العملاء في هيئة الإمارات للهويّة” أنّ موظفي الهيئة بمختلف مواقعهم ودرجاتهم الوظيفيّة، والمتعاملين، والمراجعين، والمورّدين يشكلون الجمهور الحقيقيّ، بنوعيه الداخليّ والخارجيّ، الذي تستهدفه الهيئة بخدماتها.
ووجّه سعادة مدير عام هيئة الإمارات للهويّة نحو التعامل بحرص واهتمام شديدين مع كافة الملاحظات التي خلصت إليها اللجنة التي تمّ تشكيلها لإجراء عمليّة التقييم، وضروة العمل على ترسيخ الإيجابيّات والاستفادة من فرص التحسين المقترحة.
وحرصاً على تطوير العمل في مراكز التسجيل التابعة للهيئة، سيتمّ تعميم التوصيات الواردة في الدراسة على مركزي مصفح والبرشاء، كمرحلة أولى، تمهيداً لبدء مرحلة التطبيق خلال النصف الثاني من شهر مايو المقبل، ثمّ يتمّ بعدها تعميم التوصيات على كافة مراكز التسجيل.
اخر المنشورات

اﻹمارات تشارك في الاجتماع الـ 39 لمديري عموم الجوازات بدول مجلس التعاون

مركز سعادة المتعاملين – العين يعقد مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

مركز سعادة المتعاملين – خليفة يناقش تطوير خدمات أصحاب الهمم في مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

“الهوية وشؤون الأجانب – أبوظبي” تنظم مجلس المتعاملين الثاني تحت شعار “التكامل والتطوير الخدمي”

لجنة تطوير الخدمات تستعرض مبادرات ومشاريع توظيف الذكاء الاصطناعي

قيم تجربتك