أكّد سعادة الدكتور المهندس/ علي محمد الخوري، مدير عام هيئة الإمارات للهويّة، أهميّة الارتقاء بخدمة العملاء، ومضاعفة الجهود الكفيلة بتقديم الخدمات النوعيّة والمتميّزة لجميع المتعاملين والمراجعين.
وأوضح سعادة مدير عام الهيئة خلال استماعه إلى تقرير “الدراسة التشخيصيّة لواقع خدمة العملاء في هيئة الإمارات للهويّة” أنّ موظفي الهيئة بمختلف مواقعهم ودرجاتهم الوظيفيّة، والمتعاملين، والمراجعين، والمورّدين يشكلون الجمهور الحقيقيّ، بنوعيه الداخليّ والخارجيّ، الذي تستهدفه الهيئة بخدماتها.
ووجّه سعادة مدير عام هيئة الإمارات للهويّة نحو التعامل بحرص واهتمام شديدين مع كافة الملاحظات التي خلصت إليها اللجنة التي تمّ تشكيلها لإجراء عمليّة التقييم، وضروة العمل على ترسيخ الإيجابيّات والاستفادة من فرص التحسين المقترحة.
وحرصاً على تطوير العمل في مراكز التسجيل التابعة للهيئة، سيتمّ تعميم التوصيات الواردة في الدراسة على مركزي مصفح والبرشاء، كمرحلة أولى، تمهيداً لبدء مرحلة التطبيق خلال النصف الثاني من شهر مايو المقبل، ثمّ يتمّ بعدها تعميم التوصيات على كافة مراكز التسجيل.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تنظم عرسًا جماعيًا لـ 46 من موظفيها وأبنائهم ضمن مبادرات عام المجتمع 2025

مدير عام المنافذ بالإنابة يتفقد مطار الشارقة الدولي

المدير التنفيذي للهوية وشؤون الأجانب يتفقد مركز سعادة المتعاملين – الظفرة

المدير التنفيذي للهوية وشؤون الأجانب يتفقد مطار الشارقة ويهنئ الموظفين بعيد الفطر

مدير عام الهيئة يتفقد مطار زايد أول أيام عيد الفطر المبارك

أعطنا تقييمك