إشعارات هامة
Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

آخر تحديث للصفحة تم في :01/02/2022 - 10:11 ص

“الهيئة” توفر “كوفي شوب” بمراكزها لخدمة المتعاملين وموظفيها

تم التقييم مسبقآ.
شكرآ على تقييمك لنا.
كن اول من يقيم!
0
0

شرعت هيئة الإمارات للهوية بتوفير خدمة “كوفي شوب” راقية للمتعاملين معها ولموظفيها في جميع مراكز التسجيل الدائمة التابعة لها على مستوى الدولة.

ودشنت الهيئة مؤخراً، أول “كوفي شوب” ضمن مركز البرشاء للتسجيل بدبي، حيث لاقت هذه الخطوة استحسان وثناء المتعاملين وموظفي المركز على السواء، معتبرين أن هذه المبادرة تعكس سعي الهيئة الدؤوب لتغيير مفهوم خدمة المتعاملين، من خلال توفير أرقى المرافق والخدمات في مراكزها، إلى جانب ضمان سهولة ويسر إجراءات التسجيل.

ومن المقرر أن يتم إفتتاح ثاني “كوفي شوب” ضمن مركز الشارقة للتسجيل المزمع إفتتاحه قريباً، على أن يتم إفتتاح مقهيين في كل شهر، وصولاً إلى تعميم هذه الخدمة على جميع مراكز التسجيل التابعة للهيئة في الدولة.

وقال محمد الحارثي المدير التنفيذي لمراكز التسجيل بالإنابة في هيئة الإمارات للهوية، إن توفير خدمة “كوفي شوب” في مراكز الهيئة، جاء في إطار مشروع إعادة تصميم مراكز التسجيل الذي جرى تنفيذه بهدف الإرتقاء بمستوى خدمة المتعاملين.

وأضاف الحارثي أن الإدارة العليا في الهيئة حريصة على المضيّ قُدُماً في تطوير خدماتها والارتقاء بنوعيّتها إلى أعلى المستويات العالمية، وإيجاد الوسائل التي من شأنها تعزيز مكانة الهيئة التنافسيّة على مستوى القطاعات الخدميّة في الدولة، من حيث تميّز نوعيّة الخدمات المقدّمة للجمهور ودرجة تطوّرها، بما يُسهم في رفع درجة رضا المتعاملين عن خدماتها.

وكانت الهيئة أعلنت مؤخراً، عن سعيها للوصول بجميع مراكز التسجيل التابعة لها إلى تصنيف “7 نجوم”، بهدف تحقيق نقلة نوعيّة في كفاءة الخدمات التي تقدّمها تلك المراكز. كما أعلنت أنها ستعمل على رفع خدماتها إلى مستويات عالية جداً من خلال تطبيق مجموعة من المعايير المتعلقة بسرعة الإجراءات وانسيابيّة الخطوات ووضوحها وتوافر المعلومات وتعدّد قنوات الخدمات المقدّمة وسهولة الوصول إليها، إلى جانب حرصها على تقديمها للمتعاملين بطريقة إبداعيّة وفق أساليب حديثة ورؤى مبتكرة تمتاز بحيويّتها وقابليّتها للتطوّر.

وأشار الحارثي إلى أن عمليات التطوير في الهيئة متواصلة ولا تنقطع، وصولاً إلى تحقيق الرضا الكامل للمتعاملين مع الهيئة باعتبار العميل على قمة أولويات الهيئة.

وأوضح الحارثي أنه سيتم توفير خدمة الـ”كوفي شوب” في جميع المراكز الدائمة التابعة للهيئة على مستوى الدولة، والتي شهدت تغيرات جذرية في عملية التصميم، باتت تضاهي مراكز تقديم الخدمات العالمية، بعيداً عن الصورة النمطية السائدة عن المراكز الخدمية الحكومية التلقيدية.

ونوه الحارثي إلى أن مراكز الهيئة باتت معدّة لاستقبال جمهور المتعاملين براحة ويسر وبعيداً عن أي ازدحامات، في ظل تطبيق نظام المواعيد المسبقة، وفي ظل توفر مرافق خدمية راقية، من أماكن مريحة لجلوس المراجعين الذين يتم استقبالهم بتقديم الحلوى والقهوة العربية، بالإضافة إلى توفر مصلى في كل مركز ودورات مياه.

من جانبه، قال ناصر العبدولي مدير مركز البرشاء للتسجيل، إن الهيئة ممثلة بمراكز التسجيل بدأت بتقديم خدمات بمستوى “سبع نجوم” في جميع مرافقها، ممثلة في فخامة المركز والتجهيزات والخدمات التي تضمن راحة المتعاملين، والتي كان آخرها إفتتاح “كوفي شوب” في مركز البرشاء يخدم المتعاملين والموظفين خلال فترة الدوام الرسمي، ناهيك عن توفير خدمة الضيافة والقهوة العربية في قاعات الانتظار.

من جهتها، أعربت الموظفة منى الشحي عن شكرها لإدارة الهيئة مبادرتها بتوفير خدمة متميزة في “الكوفي شوب” والتي سبقها إعادة تصميم المركز وتأثيثه وفقاً لأعلى معايير الجودة.

أما الموظف عبدالله بالشالات، فاعتبر أن خدمة “الكوفي شوب” تشكل قيمة مضافة للخدمات الراقية التي باتت توفرها الهيئة في مراكزها.

ونوه الموظف خميس مبارك، بمبادرة الهيئة لتوفير خدمة “كوفي شوب” للموظفين والمتعاملين داخل المراكز، معتبراً أن من شأن هذه الخطوة أن تحظى برضا المتعاملين.

من جانبها، أبدت المتعاملة دافين جين ناويسكي، وهي بريطانية الجنسية، إعجابها بتصميم مركز البرشاء لخدمة العملاء، وبتوفير “كوفي شوب” داخله لخدمة المتعاملين، مشيرة إلى أن مركز البرشاء يعد أحد أرقى المراكز الحكومية المتطورة في الدولة والمصممة وفق أحدث وأرقى المستويات العالمية.

أما المتعامل لويس مارين، وهو فلبيني الجنسية، فأثنى من جانبه على الخدمات التي تقدمها هيئة الإمارات للهوية في مراكزها، مبدياً إعجابه بفكرة توفير “كوفي شوب” تحت سقف مركز تسجيل حكومي.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير

ماهي ملاحظاتك؟

الغاء

ماهي ملاحظاتك؟

واجهتني مشكلة تقنيةلم أتمكن من إيجاد المعلومات المراد الحصول عليهاالمحتوى غير مفهومسبب آخر
الغاء