إشعارات هامة
Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

آخر تحديث للصفحة تم في :01/02/2022 - 7:29 ص

المدير العام يشيد بدور موظفي مراكز التسجيل في تكوين أفضل إنطباع عن الهيئة بأذهان المتعاملين

تم التقييم مسبقآ.
شكرآ على تقييمك لنا.
كن اول من يقيم!
0
0

جدّد سعادة الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات للهوية، تأكيده على إهتمام الهيئة البالغ بمراكز ومكاتب التسجيل التابعة لها على مستوى الدولة، بإعتبارها الواجهة الرئيسية لها مع جمهور المتعاملين.

وقال الدكتور الخوري إن الهيئة تبذل جهوداً كبيرة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدَّمة للمتعاملين معها، وتحديداً عبر مراكز ومكاتب التسجيل التابعة لها، في إطار حرصها على تطوير مؤسسة خدمات بمعايير عالمية، وترسيخ أفضل إنطباع عن الهيئة في أذهان المتعاملين.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها سعادة الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام الهيئة لمركز الكرامة للتسجيل في دبي يوم الخميس الماضي، إلتقى خلالها عدداً من المراجعين، واستمع إلى آرائهم حول جودة ومستوى الخدمة المقدمة لهم.

ثم إلتقى الدكتور الخوري بموظفي مركز الكرامة. وأشاد بجهودهم وبدورهم البنّاء في تكوين أفضل إنطباع عن الهيئة في أذهان المتعاملين، مشيراً إلى أن ذلك إنعكس من خلال الردود الإيجابية التي تلقاها من المراجعين عند لقائه بهم.

وأثنى سعادة مدير عام الهيئة على دور موظفي مراكز ومكاتب التسجيل في تحقيق الخطة الاستراتيجية للهيئة والأهداف المراد تحقيقها، منوهاً إلى أن إنجازات الهيئة المتتالية “ما كانت لتتحقق لولا جهود الموظفين المخلصين في مراكز التسجيل”.

وأشار الدكتور الخوري إلى أن جميع موظفي الهيئة مسؤولون عن تحقيق رسالة الهيئة، من خلال العمل وفق منظومة القيم المؤسسية المدرجة في خطتها الاستراتيجية الجديدة 2013-2010، والمتمثلة في الحرص على رضا  المتعاملين، والعمل بروح الفريق والثقة والمسؤوليّة، والمساهمة  في بث روح الابتكار في العمل.

وكانت هيئة الإمارات للهوية أعلنت مؤخراً، عن الانتهاء من أعمال مشروع التصاميم الداخلية الجديدة لمراكزها الدائمة على مستوى الدولة، وهو ما أسهم في زيادة طاقة التسجيل الاستيعابية اليومية في هذه المراكز، وفي كسب رضا المتعاملين عن مستوى الخدمة في هذه المراكز الجديدة بنسب لامست 99 بالمائة، في ظل غياب تام لأي حالة ازدحام في ضوء تطبيق نظام المواعيد الإلكترونية المسبقة، وتقلص مدة إنجاز عملية استكمال إجراءات التسجيل إلى ما بين 5 دقائق إلى 10 دقائق كحد أقصى نتيجة إعادة هندسة إجراءات التسجيل في السجل السكاني وبطاقة الهوية.

ووفّر مشروع إعادة التصاميم الداخلية الجديدة مساحات مفتوحة في مراكز التسجيل بأبعاد جمالية، باتت تميز مراكز الخدمة التابعة للهيئة، وهو الأمر الذي إنعكس إيجاباً على راحة المراجعين والمتعاملين ورفع نسبة رضاهم عن الأداء العام داخل تلك المراكز.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير

ماهي ملاحظاتك؟

الغاء

ماهي ملاحظاتك؟

واجهتني مشكلة تقنيةلم أتمكن من إيجاد المعلومات المراد الحصول عليهاالمحتوى غير مفهومسبب آخر
الغاء