نظّم مركز البرشاء لخدمة المتعاملين، بالتنسيق مع وحدة مكاتب الطباعة، ورشة توعوية لموظفي مكاتب ومراكز الطباعة في إمارة دبي، وذلك في إطار حرص الهيئة على الارتقاء بآليات العمل في المكاتب لتمكينها من تقديم الخدمات النوعية والمتميزة للمتعاملين.
وركزت الورشة على توعية موظفي مكاتب الطباعة المعتمدة لدى الهيئة والتي يصرح لها بتقديم خدمات طباعة الاستمارة الإلكترونية، بأهمية توفير أفضل الخدمات للمتعاملين، وتحري الدقة في إدخال بياناتهم، والحرص على تجنب الأخطاء لتوفير الوقت والجهد عليهم.
حضر الورشة من جانب الهيئة عبد الناصر آل علي مدير مركز البرشاء بالإنابة مدير مركز القوز الملحق بالطب الوقائي، وأحمد الجناحي مشرف مركز البرشاء، وعلي مراد من وحدة مكاتب الطباعة.
اخر المنشورات

مركز سعادة المتعاملين – الفجيرة يعقد مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

“الهوية والجنسية” تستقبل وفد مجلس شباب دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي

مجلس شباب المعاشات والتأمينات الاجتماعية يستطلع تجربة “الهوية والجنسية” في تمكين الشباب

“الهوية والجنسية” تطلق الدورة الثانية من “شهر تصفير البيروقراطية” في 23 يونيو 2025

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تستعرض مزايا “السفر الذكي” في مؤتمر دولي بسنغافورة

قيم تجربتك