نظّم مركز البرشاء لخدمة المتعاملين، بالتنسيق مع وحدة مكاتب الطباعة، ورشة توعوية لموظفي مكاتب ومراكز الطباعة في إمارة دبي، وذلك في إطار حرص الهيئة على الارتقاء بآليات العمل في المكاتب لتمكينها من تقديم الخدمات النوعية والمتميزة للمتعاملين.
وركزت الورشة على توعية موظفي مكاتب الطباعة المعتمدة لدى الهيئة والتي يصرح لها بتقديم خدمات طباعة الاستمارة الإلكترونية، بأهمية توفير أفضل الخدمات للمتعاملين، وتحري الدقة في إدخال بياناتهم، والحرص على تجنب الأخطاء لتوفير الوقت والجهد عليهم.
حضر الورشة من جانب الهيئة عبد الناصر آل علي مدير مركز البرشاء بالإنابة مدير مركز القوز الملحق بالطب الوقائي، وأحمد الجناحي مشرف مركز البرشاء، وعلي مراد من وحدة مكاتب الطباعة.
اخر المنشورات

“هوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تناقش خدمات كبار المواطنين في مجلس المتعاملين الأول لعام 2025

مدير عام المنافذ يلتقي موظفي الجمارك والمنافذ بميناء خليفة

“الهوية والجنسية” تعقد الاجتماع الثاني للجنة تطوير الخدمات

“الهوية والجنسية” تعقد اجتماعًا لمتابعة سير العمل ونتائج الأداء

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جامعة أم القيوين

قيم تجربتك