قام سعادة اللواء سهيل سعيد الخييلي، مدير عام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالإنابة، بزيارة تفقدية إلى مركز الاتصال التابع للهيئة، وذلك للاطلاع على منظومة العمل بالمركز، وآليات الاستجابة لمتطلبات واحتياجات المتعاملين الذين يستخدمون المركز للاستعلام عن الخدمات .
وقدم مدير المركز للخييلي عرضا مفصلا حول آليات عمل ومهام المركز اليومية وفق أفضل المعايير والممارسات للخدمة المتميزة، وكيفية التعامل مع المكالمات والاستجابة السريعة لكافة الاتصالات التي ارتفعت معدلاتها في ظل ظروف وتداعيات كوفيد-19 المستجد. كما تابع الخييلي حالة عملية في استقبال طلب المتعامل وسبل دعمه وتوجيهه للخدمة المناسبة.
وتعد مراكز الاتصال إحدى القنوات الرئيسة التي تعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع في استقبال والتعامل مع احتياجات الجمهور، وإحدى الدعائم التي تسهم في تحقيق الاستجابة السريعة التي تنشدها الهيئة لسعادة متعامليها.
اخر المنشورات

مركز سعادة المتعاملين – العين ينظم ورشة “الاستدامة مسؤوليتنا جميعًا”

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تفعل خطة استمرارية الأعمال لتسهيل حركة المسافرين عبر مطارات الدولة

“الهوية والجنسية” تستقبل وفدًا رسميًا من جمهورية بنجلاديش

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تبحث التعاون مع تونغا

“الهوية وشؤون الأجانب – أبوظبي” تكرّم فريقي الابتكار والبولينج

قيم تجربتك