اعتمدت بلدية مدينة أبوظبي بطاقة الهوية لتحميل البيانات الأساسية لعملائها عند إجراء معاملاتهم عن طريق استخدام الأكشاك الإلكترونية المخصصة للخدمة الذاتية التي أطلقتها البلدية مؤخراً.
وقال محمد المرر مدير إدارة خدمة العملاء في بلدية مدينة أبوظبي، إن الخدمة الذاتية للخدمات البلدية تتيح للجمهور خدمات واسعة تسهّل لهم الحصول عليها، واستكمال المعاملات بأنفسهم دون الحاجة للغير.
وأشار المرر إلى أن المرحلة التجريبية للخدمة الذاتية حققت نجاحاً باهراً، من خلال سهولة تعامل الجمهور مع الشاشة وتعرفهم عليها وعلى طريقة استخدامها.
ونوه المرر إلى أن إطلاق الخدمة الذاتية يأتي في إطار رسالة البلدية لتقديم أجود معايير الخدمات الفعالة المرتكزة على العملاء، ضمن استراتيجيتها للتطوير المستمر واستقطاب أحدث التقنيات والوسائل التي من شأنها تعزيز مستويات الأداء، وتحقيق متطلبات العملاء بأسلوب يحقق لهم الراحة ويخفف الجهد وفق أفضل الممارسات العالمية.
وتعمل تلك الأجهزة الرقمية الجديدة على تمكين المراجع من إنجاز معاملته من خلال شاشات تفاعلية ذاتية الخدمة، تتمتع بمواصفات عالية وتكنولوجية متعددة من شأنها تسهيل وإنجاز المعاملات بسرعة كافية وتوفير الوقت وجهد الانتظار.
اخر المنشورات

مدير عام الهوية وشؤون الأجانب يتفقد سير العمل بمركز مصفح لسعادة المتعاملين

مدير عام الجنسية يتفقد منفذ خطم ملاحة الحدودي

مدير عام الجنسية يتفقد منفذ مزيد الحدودي

المدير التنفيذي لقطاع المنافذ البرية يتفقد سير العمل بمنفذ خطم الشكلة

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية بيلاروسيا

أعطنا تقييمك