اعتمدت بلدية مدينة أبوظبي بطاقة الهوية لتحميل البيانات الأساسية لعملائها عند إجراء معاملاتهم عن طريق استخدام الأكشاك الإلكترونية المخصصة للخدمة الذاتية التي أطلقتها البلدية مؤخراً.
وقال محمد المرر مدير إدارة خدمة العملاء في بلدية مدينة أبوظبي، إن الخدمة الذاتية للخدمات البلدية تتيح للجمهور خدمات واسعة تسهّل لهم الحصول عليها، واستكمال المعاملات بأنفسهم دون الحاجة للغير.
وأشار المرر إلى أن المرحلة التجريبية للخدمة الذاتية حققت نجاحاً باهراً، من خلال سهولة تعامل الجمهور مع الشاشة وتعرفهم عليها وعلى طريقة استخدامها.
ونوه المرر إلى أن إطلاق الخدمة الذاتية يأتي في إطار رسالة البلدية لتقديم أجود معايير الخدمات الفعالة المرتكزة على العملاء، ضمن استراتيجيتها للتطوير المستمر واستقطاب أحدث التقنيات والوسائل التي من شأنها تعزيز مستويات الأداء، وتحقيق متطلبات العملاء بأسلوب يحقق لهم الراحة ويخفف الجهد وفق أفضل الممارسات العالمية.
وتعمل تلك الأجهزة الرقمية الجديدة على تمكين المراجع من إنجاز معاملته من خلال شاشات تفاعلية ذاتية الخدمة، تتمتع بمواصفات عالية وتكنولوجية متعددة من شأنها تسهيل وإنجاز المعاملات بسرعة كافية وتوفير الوقت وجهد الانتظار.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تستعرض مزايا “السفر الذكي” في مؤتمر دولي بسنغافورة

مركز سعادة المتعاملين – العين ينظم ورشة “الاستدامة مسؤوليتنا جميعًا”

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تفعل خطة استمرارية الأعمال لتسهيل حركة المسافرين عبر مطارات الدولة

“إقامة وشؤون الأجانب – العين” تُنظم حملة تبرع بالدم

“الهوية والجنسية” تستقبل وفدًا رسميًا من جمهورية بنجلاديش

قيم تجربتك