إشعارات هامة
Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

آخر تحديث للصفحة تم في :25/08/2022 - 6:56 م

تعبئة 526 ألف استمارة تسجيل في “الهوية” خلال ديسمبر الماضي

تم التقييم مسبقآ.
شكرآ على تقييمك لنا.
كن اول من يقيم!
0
0

بلغ عدد استمارات التسجيل ببطاقة الهوية التي تم تعبئتها بمكاتب الطباعة على مستوى الدولة وعن طريق الموقع الإلكتروني لهيئة الإمارات للهوية، أكثر من 526 ألف استمارة خلال شهر ديسمبر 2011، مقابل تعبئة 220 ألف استمارة في نوفمبر الماضي، وهو ما تزامن مع طباعة ما يزيد على 350 ألف بطاقة هوية جديدة ومجددة خلال الشهر الفائت.

وقالت هيئة الإمارات للهوية إن متوسط عدد الاستمارات التي تم تعبئتها عبر مكاتب الطباعة المعتمدة من الهيئة والمنتشرة على مستوى الدولة، وصل لنحو 17 ألف استمارة يومياً خلال شهر ديسمبر الماضي.

ولفتت الهيئة إلى أن عدد استمارات التسجيل ببطاقة الهوية التي تم تعبئتها من قِبل مواطني الدولة عن طريق موقعها الإلكتروني، بلغ 155 استمارة خلال الأسبوع الأول من إطلاق الخدمة مطلع يناير الجاري.

وأكدت الهيئة عزمها إتاحة استمارة التسجيل على موقعها الإلكتروني للمقيمين خلال شهر فبراير المقبل، وذلك بعد نجاح التشغيل التجريبي للاستمارة خلال الأيام الماضية لفئة المواطنين.

وجددت الهيئة مناشدتها المتعاملين المسارعة إلى التسجيل، وعدم انتظار “اللحظة الأخيرة” للمهل الممنوحة للتسجيل أو التجديد، تفادياً للوقوع في رسوم التأخير.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير

ماهي ملاحظاتك؟

الغاء

ماهي ملاحظاتك؟

واجهتني مشكلة تقنيةلم أتمكن من إيجاد المعلومات المراد الحصول عليهاالمحتوى غير مفهومسبب آخر
الغاء