اطلّع وفدٌ من موظفي مركز مصفح لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، والملحق بمركز الطب الوقائي بأبوظبي، على أفضل الممارسات التي يطبّقها مركز الفحص والصحة الوقائية فرع مصفح التابع لشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، في خدمة المتعاملين.
وتجوّل الوفد الذي ضم أحمد الخوري مدير المركز، وفارس الريسي مشرف رئيسي، في أرجاء المركز واستمعوا إلى شرح مفصل من مديره خالد الحامد، حول أبرز الخدمات التي يقدمها للمتعاملين والآليات المستخدمة في تنفيذها، والمعايير التي تعتمدها “صحة” والمنهجيات والوسائل المتبعة لديها في التعرف على آراء واحتياجات المتعاملين وقياس رضاهم، والسبل التي تتبعتها لتطوير مستوى خدماتها.
اخر المنشورات

مدير عام الهيئة يتفقد سير العمل في الإدارة العامة للهوية وشؤون الأجانب بأم القيوين

الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ تكرّم 61 مفتشًا جمركيًا من هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة

“الهوية والجنسية” تختتم بطولة البادل 2025

“هوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تنظم جلسات عصف ذهني لتطوير مبادرات عام المجتمع 2025

“جمارك الإمارات” تشارك في الاجتماع الثالث عشر للمجلس التنفيذي لهيئة الاتحاد الجمركي بالرياض

قيم تجربتك