إشعارات هامة
Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

آخر تحديث للصفحة تم في :27/10/2020 - 7:39 ص

اللواء الراشدي يوجه بالاهتمام بكبار المواطنين وإعطاء الأولوية لأصحاب الهمم

0
0

تفقد سعادة اللواء سعيد راكان الراشدي مدير عام شؤون الاجانب والمنافذ في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية مراكز الخدمة التابعة لإدارة التنفيذية للاقامة وشؤون الاجانب –ابوظبي ، حيث اطلع على التجهيزات والأنظمة المعمول بها لدى المراكز في سبيل انجاز وتسهيل معاملات المراجعين وفقاً لأعلى المعايير .

و أكد اللواء الراشدي خلال جولته على ضرورة تقديم أرقى الخدمات وسرعة الإنجاز وتبني كافة البرامج والمبادرات التطويرية ، واستلام جميع مقترحات الجمهور ، ووجه بضرورة الاهتمام بكبار المواطنين وأصحاب الهمم والتي تعد مصدر اعتزاز وفخر لجميع المسؤولين والعاملين في الهيئة .

كما استمع اللواء الراشدي إلى آراء وملاحظات عدد من المتعاملين والمراجعين في المراكز حول مستوى الخدمات في المركز مؤكداً ان جميع المسؤولين والعاملين في الهيئة في خدمتهم ولن يدخروا جهداً لتقديم ما يفوق توقعاتهم ويزيد من راحتهم وسعادتهم ومن جانب آخر ثمن اللواء الراشدي جهود العاملين في مراكز الخدمة وأشاد بالعمل بروح الفريق الواحد .

وذكر  اللواء الراشدي بأن الهيئة تمكنت من استثمار التكنولوجيا والحلول الذكية في سبيل التسهيل على المستفيدين من خدمات الهيئة .

جاء ذلك خلال جولته على مراكز الخدمة التابعة للإدارة العامة لشؤون الإقامة والأجانب – أبوظبي ، يرافقه سعادة العميد سعيد سالم الشامسي المدير التنفيذي للاقامة وشؤون الاجانب – ابوظبي ، وعدد من الضباط .

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير

ماهي ملاحظاتك؟

الغاء

ماهي ملاحظاتك؟

واجهتني مشكلة تقنيةلم أتمكن من إيجاد المعلومات المراد الحصول عليهاالمحتوى غير مفهومسبب آخر
الغاء