اطلّع وفدٌ من موظفي مركز مصفح لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، والملحق بمركز الطب الوقائي بأبوظبي، على أفضل الممارسات التي يطبّقها مركز الفحص والصحة الوقائية فرع مصفح التابع لشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، في خدمة المتعاملين.
وتجوّل الوفد الذي ضم أحمد الخوري مدير المركز، وفارس الريسي مشرف رئيسي، في أرجاء المركز واستمعوا إلى شرح مفصل من مديره خالد الحامد، حول أبرز الخدمات التي يقدمها للمتعاملين والآليات المستخدمة في تنفيذها، والمعايير التي تعتمدها “صحة” والمنهجيات والوسائل المتبعة لديها في التعرف على آراء واحتياجات المتعاملين وقياس رضاهم، والسبل التي تتبعتها لتطوير مستوى خدماتها.
اخر المنشورات
“الهوية والجنسية” تحذر من حسابات إلكترونية تضلل المتعاملين وتدعي إنجاز الخدمات بسرعة

“جمارك الإمارات” تشارك في اجتماعات مجلس التعاون الجمركي ببروكسل

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ”: ضبط أكثر من 32 ألف مخالف لقانون دخول وإقامة الأجانب خلال 6 أشهر

“الهوية وشؤون الأجانب – أم القيوين” تنظم مجلس المتعاملين الثالث لعام 2025

“الهوية والجنسية” تنظم بطولة الشطرنج لعام 2025 بأبوظبي

قيم تجربتك