موضوع المشورة
تسعى الهيئة إلى التعرف على
احتياجات المتعاملين لتطوير خطة التوعية والتسويق للخدمات الإلكترونية
والذكية
هدف المشورة
· زيادة نسبة الوعي بالخدمات الإلكترونية
والذكية
· تمكين المتعاملين من الاستفادة من الخدمات
الإلكترونية والذكية
· التعريف بخدمات الهوية
والجنسية والاقامة
· تحليل
بيانات المتعاملين لتحديد سلوكياتهم وتفضيلاتهم في القنوات التسويقية
القرارات المتوقعة
سيتم رصد النتائج وتحليلها والعمل على تطبيقها.
مشورة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وامن المنافذ حول قنوات التوعية والتسويق
يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك.
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟
أعطنا تقييمك