اطلّع وفدٌ من موظفي مركز مصفح لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، والملحق بمركز الطب الوقائي بأبوظبي، على أفضل الممارسات التي يطبّقها مركز الفحص والصحة الوقائية فرع مصفح التابع لشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، في خدمة المتعاملين.
وتجوّل الوفد الذي ضم أحمد الخوري مدير المركز، وفارس الريسي مشرف رئيسي، في أرجاء المركز واستمعوا إلى شرح مفصل من مديره خالد الحامد، حول أبرز الخدمات التي يقدمها للمتعاملين والآليات المستخدمة في تنفيذها، والمعايير التي تعتمدها “صحة” والمنهجيات والوسائل المتبعة لديها في التعرف على آراء واحتياجات المتعاملين وقياس رضاهم، والسبل التي تتبعتها لتطوير مستوى خدماتها.
اخر المنشورات
الهوية وشؤون الأجانب – الفجيرة تنظم مبادرة “خيرات القيظ”
“الهوية والجنسية” تنظم مبادرة تحدي الجري 2025 في أبوظبي

مدير عام الهيئة يتابع مستجدات المشاريع مع قطاع الخدمات المساندة

“الهوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تناقش توظيف الذكاء الاصطناعي في تطوير الخدمات مع طلاب الجامعة الأمريكية
“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تنفي منح الإقامة الذهبية مدى الحياة لعدد من الجنسيات

قيم تجربتك