عقدت إدارة الاستراتيجية والمستقبل اجتماعًا افتراضيًا “عن بعد” مع المعنيين في إدارة الاتصال الحكومي وإدارة سعادة المتعاملين، وذلك بهدف تحديد آلية محددة وواضحة لاستقبال أفكار متعاملي الهيئة ومختلف فئات المجتمع والتي تنبثق من خلال ورش العصف الذهني مع المتعاملين أو من خلال مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.
حيث افتتح الاجتماع الرائد يوسف الحمادي مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل والذي أكد من خلاله على أن الابتكار بات من أهم العناصر الرئيسية التي تساهم في تطوير خدمات الهيئة وتحسين عملياتها كما أصبح محفزًا رئيسيًا ومؤثرًا في منظومة التميز الحكومي المحدثة GEM2.0 كما قام النقيب/ عبدالعزيز الشحي رئيس قسم الابتكار واستشراف المستقبل بعرض التوجه الاستراتيجي للابتكار في الهيئة وأوضح نطاقه الذي يشمل الموظفين، المتعاملين، الموردين والشركاء ومختلف فئات المجتمع، و ركز على ضرورة إنشاء وتحديث قنوات لاستقبال أفكار المتعاملين ورصد متطلباتهم من أجل تحليلها ودراستها بما يخدم وسائل تطوير وتحسين الخدمات المقدمة في الهيئة.
اخر المنشورات

“جمارك الإمارات” تشارك في الاجتماع الثالث عشر للمجلس التنفيذي لهيئة الاتحاد الجمركي بالرياض

“المركز الوطني للاستعلام المبكر” يعرض مبادرة “بوابة الإمارات” خلال اجتماعات الاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا) في أمستردام

“مركز البرشاء” يعقد مجلس المتعاملين الأول لعام 2025

“الهوية والجنسية” تنظم عرسًا جماعيًا لـ 46 من موظفيها وأبنائهم ضمن مبادرات عام المجتمع 2025

مدير عام المنافذ بالإنابة يتفقد مطار الشارقة الدولي

قيم تجربتك